الجمعة، 23 أبريل 2010

خوله القزويني وعندما يفكر الرجــل وLoOoLoOo


خوله القزويني ...مبدعه تعرفت عليها من خلال صديقتي ورفيقه الطفوله بنت الحسيني ام مريوم في العام 98 -99 تقريباا..حيث اخذت الكتاب من مكتبه والديها واعطتني لروايه بعد انتهائها منهاا............لن انسى فضلهااا فقد عرفتني على نابغه نادره في زمن العولمه....

كنت اتابع ماتقع يداي عليه من مؤلفاتها من خلال صديقتي او ما اشتريته لها من كتب الى ان حالفني الحظ اخيرا وعلمت بوجود ابنه اختها ممعي في ذات المدرسنه سنه 2000 كنت وقتها في الصف الاول الثانوي ...

وقد اخبرتها بمدى اعجابي وشغفي بهاا وبروايتها اللاثيريه عندما يفكر الرجل ...الى ان ابلغت خالتها باعجابي بهاا وقد احضرت لي صورتهاالشخصيه في وقت كنت لم اراها بعد ولا اعرف النت حتى...

وفي يوم من الايام حضرت الى المدرسه متاخره في الحصه الاولى ولاحظت نظرات الطالباات لي مع ابتسامه الا انني لم اهتم ..

جلست في مقعدي ووجدت الروايه في درجي شهقت من الفرحه ههههههههههههههههه والجميع ينظر لي والحمدلله لم تنتبه لي ابله الرياضيات ابله تهاني الله يذكرها بالخير ان شاء الله...

وزاااااااااادت فرحتي عندما رأيت الاهدااااااااااء وااااااووووو حقااا انه شعووووووووووووور رااائع...

اعشقك سيدتي الموقره ...خوله القزويني...












هناك 3 تعليقات:

  1. ذكرياات جمييلة لن آنساها

    ردحذف
  2. بالتأكيد لن ننساها فهي ما جمعتنا ببراءه الامس ونضوج اليــوم...

    ردحذف
  3. اجمل رواية للكاتبة القديرة خولة القزويني

    شيء رائع ان تهديك الكاتبة نفسها الرواية ! @_@

    وهنيئاً للكويت بوجود خولة منها وفيها ينبع الادب الاسلامي اللذيذ ..

    تحية للكويت وأدباءها

    ردحذف