الخميس، 22 أبريل 2010

اعياااااااد وبقايا ذكريات

اذكر في احد الاعياد اشتريت بدله باللون البرتقالي في الحقيقه في وقتها كانت تعجبني هههههه لكن كلما تذكرتها استاء كيف انني كنت امتلك ذاق الذوق ...عندما حضرن عماتي تم الثناء على ملابسنا الجديده ...وبعدها قمت لاحضر العصير لعمتي الكبيره ..وقبل ان ادخل الغرفه سمعتها تقول لامي وجدتي رحمها الله ..ان ملابس .!!!! لونها غير جميل ولم تعجبني...هههه وقتها كدت امووت غيضا وسقطت دمعتي لانني كرهت البدله في ذات الوقت وكرهت كذب عمتي علي وقولها الحقيقه لغيري لا لي..!!
*اذكر ايضاا انني كنت اخجل وبشدده ان اسلم على خالي وعمتي واولادهماااا....
*أذكر ايضاا انني كنت احب ان اختلي بنفسي كثيراا لاكمل تأليف روايتي الخاصه واسترق بعض الساعات لاكتب ماقد اعجبني ....
*اذكر انني كنت اذوووب عشقااا لجميع الافلام الهنديه والاجنبيه فقد كنت متابعه ممتاااازه وكنت اقضي الكثير من الوقت في المشاهده...
*اذكر انني واختي اللتي تكبرني بعاااااام كنا نخترع الالقاب للمثلين نتيجه جهلنا باسمائهم..منهم ..<<<;">المخبــل..ترامباس...ابو حلاوه ...ابو حنج او شفايف معضوضه ههههههههه ><< خبال المراهقات..

هناك 3 تعليقات:

  1. انتي خو للحين عاشقة للافلام الهندية..ما تيوزين
    وين روايتج...ابييي اقراهاا

    ردحذف
  2. اللي ماله اول يا وخيتي ماله تالي لووول


    نوو روايتي سررر مستحيل احد يقراه...

    ردحذف
  3. انزين كتبي بوصيتج لمن تموتين (بعد عمر طويل( يعطوني الرواية اقراها... اذا ما كنت ميته انا بعد.. :p

    ردحذف