الجمعة، 29 أبريل 2011

أميــره وعروس لن تتكرر...!!







هذه الاميره لم أعرفها الا يوم وفاتها...،‘


كنت تقريبا في الصف الرابع المتوسط او الاول الثانوي لا اذكر تحديدا...،‘


كل ما أعرفه انني احببتها وتألمت جدا لأجلها...،‘


اهتممت كثيرا لمعرفه قصتها وقرأت في تلك الفتره الكثير عن حياتها مما جعلني احزن لأجلها...،‘


تولعت بها جدا...كانت فاتنه حد الثماله॥! لها محيط ملائكي خاص بها...!!


ومن السخف ان اشعر اليوم برغمه عارمه في البكاء ...فبعد أن رأيت ابنها يزف لعروسه ورأيت والده وزوجته...شعرت بالخيانه متجدده॥!!




ربما انا عاطفيه جدا...وربما انا مندفعه الا ان هذا ما اشعر به॥!




<<اشعر بالخجل من ناحيه اخرى انني اكتب هذه التدوينه في ظل الظروف المؤلمه التي يتعرض لها اشقاءنا في البلاد العربيه...


الا انني اعتدت دوما على التفريغ...!




عذرا يا اهل الاحساس...:(



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق